• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قوة خاصة تداهم منزلا وتعتقل مجرمين في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-04
835
قوة خاصة تداهم منزلا وتعتقل مجرمين في عمان

تمكن العاملون في مديرية شرطة وسط عمان والبحث جنائي من إلقاء القبض على شخصين خطيرين ومطلوبين بعدد من الطلبات القضائية والامنية ومتوارين عن الأنظار منذ فترة زمنية طويلة.

قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام أن قوة من الشرطة الخاصة 30 وبمساندة من مديرية شرطة وسط عمان والبحث الجنائي قامت صباح الاثنين بمداهمة احد المنازل في منطقة الاشرفية بعد أن تم التأكد من وجود المطلوبين الخطرين داخل ذلك المنزل حيث القي القبض عليهم دون وقوع إصابات تذكر.

وأضاف المركز الإعلامي أن المقبوض عليهما من أرباب السوابق الجرمية في قضايا الإيذاء البليغ والشروع بالقتل وحمل السلاح  وإطلاق العيارات النارية والسرقة وتعاطي المخدرات ومسجل بحقهما العديد من الطلبات في مثل تلك القضايا. 

وأشار المركز الإعلامي أن فريقا  خاصا  كلف منذ فترة بتعقب الشخصين وجمع المعلومات عنهما، وتحديد أماكن تواجدهما تمهيدا لإلقاء القبض عليهما, حيث أثمرت تلك الإجراءات عن تحديد مكان تواجدهما صباح الاثنين والقي القبض عليهما وبوشرت التحقيقات معهما تمهيدا لتوديعهما للقضاء.
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.