• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الجفر : توتر بعد مقتل مواطن برصاص الامن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-08
1286
الجفر : توتر بعد مقتل مواطن برصاص الامن

 توفي فجر الجمعة السائق الذي قامت احدى دوريات الأمن العام مع مرافق له بمطاردته اثر رفضه الامتثال للتوقف لدى طلب الدورية منه ذلك .

وبحسب شقيق المتوفى الذي أكد عدم وجود أي قيد أمني بحق شقيقه فإن شقيقه توفي متأثرا بجراحه التي أصيب بها برصاص الأمن خلال تبادل اطلاق النار الذي وقع خلال المطاردة .

وشدد شقيق المتوفى على أن شقيقه لايوجد بحقة أية رقيود أمنية ولا مخالفات محملا الجهات الأمنية المسؤولية عن وفاة شقيقه ، وفي الوقت ذاته تشهد منطقة الجفر مسقط رأس المتوفى اجواءا من التوتر جراء تردد خبر وفاة الشاب .

وكان المكتب الاعلامي لمديرية الأمن العام قد ذكر بالأمس الخميس في تصريح صحفي له أن احدى دوريات الأمن العام طلبت من احدى السيارات المشتبه بها التوقف إلا أن سائقها لم يمتثل للطلب وعلى اثر ذلك قامت الدورية بملاحقته .

وبحسب المكتب فإن راكبي السيارة بادروا بإطلاق النار باتجاه الدورية مما اضطر طاقم الدورية للرد عليهم ،مشيرا الى أن سائق السيارة حاول قلب سيارة الدورية .

وأشار المكتب الى أن المرافق غير المضاب اعترف بأن هذه السيارة التي كانوا يستقلونها مسروقة وأنهم يريدون بيعها والتفاوض عليها 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.