• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

كتلة هوائية باردة مصحوبة بالامطار الاثنين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-09
1084
كتلة هوائية باردة مصحوبة بالامطار الاثنين

  يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة يوم الاحد وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل الى شمالية غربية تنشط احيانا حسب دائرة الارصاد الجوية.


وتتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة نسبيا ورطبة يوم الاثنين، اذ يطرأ انخفاض على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبياً مع ظهور الغيوم المنخفضة، ويتحول الطقس تدريجيا ليصبح ما بين غائم جزئيا الى غائم وتسقط في ساعات المساء أمطار متفرقة في شمال ووسط المملكة قد تمتد على شكل أمطار خفيفة على المرتفعات الجنوبية وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.

ويطرأ انخفاض طفيف آخر على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ويكون الطقس غائما جزئيا الى غائم مع سقوط أمطار متفرقة حتى ساعات الظهيرة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، وفي ساعات المساء تتناقص الغيوم تدريجيا وتتحول الرياح أثناء الليل الى شمالية شرقية خفيفة السرعة ويتوقع تشكل الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل خاصة في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان بين 25 و 14 والمناطق الوسطى بين 18 و 7 ، وفي المناطق الشمالية بين 18 و 7، وفي المناطق الجنوبية بين 20 و 6، وفي خليج العقبة 25 و 14 درجة مئوية .

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.