• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و44 إصابة بحوادث في المملكة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-09
990
وفاة و44 إصابة بحوادث في المملكة

 تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مواقعها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (88) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها وفاة إثر حادث دهس و(44) إصابة. في حين تم التعامل مع (409) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

إصابة (7) أشخاص اثر حادث تصادم في الزرقاء
تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة جبل الأمير فيصل ، نتج عن الحادث إصابة (7) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير فيصل الحكومي وحالتهم العامة 
متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تصادم وقع ما بين مركبتين في منطقة ام نوارة ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تدهور في معان 

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني معان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة راس النقب ، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى معان الحكومي وحالتهم العامة متوسطة. 

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة طبربور ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى ماركا الإسلامي وحالتهم العامة متوسطة. 

إصابة سيدة اثر صعقة كهربائية في عجلون

تعاملت طواقم الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني عجلون مع حادث صعقة كهربائية تعرضت له سيدة تبلغ من العمر (47) سنة في منطقة عين البستان, حيث قامت كوادر الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لها ومن ثم نقلها الى مستشفى الايمان الحكومي , وحالتها العامة بالغة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.