• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صرف مخصصات الاضافي ونتائج التوجيهي الجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-10
869
صرف مخصصات الاضافي ونتائج التوجيهي الجمعة

 بدأ وزارة التربية التعليم خلال اليومين المقبلين بصرف مستحقات عشرة الاف معلم ومعملة يعملون على حساب التعليم الاضافي في جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة وذلك عن شهر كانون اول الماضي بحسب امين عام الوزارة صطام عواد.

وقال عواد، الاحد، ان الوزارة ستبدأ يوم الاثنين بصرف المستحقات بحيث يتمكن المستفيدون من استلام مستحقاتهم من خلال مديريات التربية والتعليم التابعين لها يوم بعد غد.

وبين ان الوزارة لا تمنح رواتب كاملة للعاملين على حساب التعليم الاضافي بل يتم منحهم الاجور حسب ايام الدوام التي امضوها في المدراس مشيرا الى ان بعض هؤلاء المعلمين والمعلمات عينوا على حساب الشاغر او النقص فيما عين اخرون لفترات قصيرة كبدل مريض او مجاز.

واكد ان المعينين على حساب النقص او الشاغر مستمرون في عملهم للفصل الدارسي الثاني فيما ينتهي عمل المعينين الاخرين فور انتهاء اسباب تعيينهم وذلك بانتهاء مدة الاجازة للمعلم او المعلمة الاصيل.

وحول نتائج التوجيهي دراسة شهادة الثانوية العامة 2013 /الدورة الشتوية قال عواد ان النتائج ستعلن يوم الجمعة المقبل الخامس عشر من الشهر الحالي .بترا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.