طالب في جامعة الاسراء يتهم إدارة الجامعة بالظلم ..وثائق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-13
1331
طالب في جامعة الاسراء يتهم إدارة الجامعة بالظلم ..وثائق

 – شكا الطالب احمد نعيم في جامعة الاسراء من تعرضه للظلم بسبب اصرار الجامعة على عدم مراجعة ورقة الامتحان النهائي لمساق 'مهارات التفاوض'.

واضاف نعيم الذي سيتخرج غداً من الجامعة بقدير 'مقبول' وبمعدل '67،9' بأنه تعرض للظلم في تصحيح ورقة الامتحان النهائي لمساق مهارات التفاوض، حيث تقدم بطلب اعتراض من اجل إعادة التصحيح وحصل على موافقة كل من مدرس المساق وعميد الكلية ورئيس الجامعة.
وتابع نعيم ان مديرة قسم 'القبول والتسجيل' الدكتورة منال مطيرات رفضت الاعتراض خوفاً من 'كشف التجاوزات' في علامات النهائية للطلبة بعد رفعها الى وزارة التعليم العالي - بحسب تعبيره-، مضيفاً ان المطيرات إعادت طلب الاعتراض الى رئيس الجامعة من اجل تحويل موافقته على الطلب الى عدم قبول.
ونوه الى ان اصرار قسم 'القبول والتسجيل' على عدم قبول طلب الاعتراض او طلبات 'الاسترحام'، دفعه الى الذهاب الى قسم المتابعة والتوثيق في وزارة التعليم العالي من اجل الاستفسار عن قانونية مطلبي، مشدد على ان اجابة موظفي القسم كانت بأن طلبه قانوني ومن حقه إعادة النظر في تصحيح اوراق اي مساق، وخاصة بأن تغيير تقدير تخرجه من 'مقبول' الى 'جيد' يقف على عشر مئوي واحد.
'سرايا' تنشر طلب الاعتراض المقدم من طالب احمد نعيم لإعادة تصحيح ورقة الامتحان النهائي لمساق 'مهارات التفاوض'، ومصدق عليه من قبل عميد الكلية ويحمل موافقة رئيس الجامعة، بينما يظهر في الورقة الاخرى تغيير موفقة رئيس الجامعة الى عدم اعتماد 'بسبب مديرة القبول والتسجيل'.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معاذ ابو علي13-02-2013

كنت ناوي اسجل بالجامعة بس بعد هالحكي هاد و الظلم الموجود والله ما انا مسجل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.