• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اعتقال مطلوب والامن يطارد آخرين بالمفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-19
1021
اعتقال مطلوب والامن يطارد آخرين بالمفرق

  تمكن العاملون في شعبة بحث جنائي اقليم الشمال/ قسم مديرية شرطة محافظة المفرق صباح اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على أحد الأشخاص المطلوبين من ذوي الأسبقيات بقضايا السرقة وحيازة المخدرات.

وحول التفاصيل، ذكر المركز الإعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وأثناء قيام أحد طواقم إدارة البحث الجنائي بالوظيفة الرسمية في احدى مناطق محافظة المفرق فجر الثلاثاء صادف مرور إحدى المركبات بسرعة جنونية حيث قام طاقم الدورية بالتعميم على المركبة المذكورة مباشرة.

وتابع المركز الاعلامي أنه وعلى الفور قامت دورية نجدة قريبة من مكان التعميم بوضع نقطة غلق  ليتم ايقاف المركبة المذكورة الا أن سائق المركبة تابع سيره متخطياً الحاجز الشوكي المنصوب من قبل طاقم دورية النجدة، حيث تم متابعته من قبل دورية النجدة ودورية البحث الجنائي وبعد فترة من المتابعة وقفت المركبة وترجل سائقها واثنان معه فارين على أقدامهم .

وتمت متابعتهم على الأقدام الا أن أحدهم أخذ يطلق عيارات نارية باتجاه القوة وتفرقوا في مناطق مختلفة في الصحراء، واستمرت عملية المطاردة حتى ساعات الصباح الى أن تم القاء القبض على أحدهم وهو السائق وبتفتيش مركبته ضبط فيها قناعان أسودان ومنشار حديد وعتلات حديدية وأسلاك كهرباء وطلقتا صوت وجرى ضبط المركبة والشخص .

وأشار المركز الى أنه يتم الان التحقيق معه حول قضايا السرقة وخاصة سرقة بعض البيوت في المنطقة ليتم تحويله للقضاء، كما تم التعميم على الشخصين الفارين واللذين بحوزتهما السلاح الناري الذي استخدماه في اطلاق النار على دوريتي الأمن العام ويجري الآن تمشيط المنطقة من أجل القاء القبض عليهما وتحويلهما للقضاء.  

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.