• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاتان وإصابة بغازات حريق ومدفأة في اللويبدة وأبو علندا... ووفاة شاب وطفل دهسا في عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-20
756
وفاتان وإصابة بغازات حريق ومدفأة في اللويبدة وأبو علندا... ووفاة شاب وطفل دهسا في عمان

  توفي شخص في جبل اللويبدة بعمان صباح أمس إثر استنشاقه غازات ناتجة عن حريق منزله بحسب بيان للدفاع المدني بين أن فرقه في غرب عمان للإطفاء والإسعاف أخمدت الحريق فيما تولت فرق الإسعاف محاولة تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ومن ثم نقله الى مستشفى لوزميلا ليتبين بعد كشف الطبيب على حالته بأنه متوفى.

وفي حادثة أخرى توفي شخص في منطقة أبو علندا وأصيب آخر بضيق في التنفس نتيجة استنشاقهما غازات منبعثة من مدفأة حطب. 

وقالت مديرية الدفاع المدني أمس إن كوادرها في شرق عمان تعاملت مع الحادثة وقامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله وإخلاء الوفاة إلى مستشفى البشير الحكومي. وأهاب مدير إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي الناطق الإعلامي باسم المديرية العقيد فريد الشرع بالمواطنين الذين يستخدمون مدافئ الحطب لغايات التدفئة الى التنبه الى أن استخدام مثل هذا النوع من المدافئ ينتج عنه كميات كبيرة من الدخان وغازات أول وثاني أكسيد الكربون، مشيرا الى ضرورة تهوية المنزل بشكل جيد بين الحين والآخر وإطفائها عند النوم لضمان عدم وقوع حوادث الاختناق. - (بترا)

وفي سياق مختلف توفي امس شخصان في منطقتي ابو نصير والهاشمي الشمالي في عمان، اثر تعرضهما لحادثي دهس منفصلين.

فقد توفي في منطقة ابونصير شاب عشريني، اثر تعرضه لحادث دهس، من قبل ناقلة نفايات تابعة لأمانة عمان، حيث تعاملت كوادر الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع الحادث، وقامت بإخلاء المتوفى إلى مستشفى الأمير حمزة في طبربور.

وفي منطقة الهاشمي الشمالي توفي طفل، في الحادية عشرة من عمره، اثر تعرضه لحادث دهس آخر، وقامت كوادر دفاع مدني شرق عمان بإخلاء الوفاة إلى مستشفى الأمير حمزة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.