• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الاستئناف: نتائج أولى عمان صحيحة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-20
965
الاستئناف: نتائج أولى عمان صحيحة

  أكدت اللجنة التي كلفتها محكمة استئناف عمان بتدقيق عدد بطاقات الاقتراع في الصناديق والمحاضر والكشوفات، الخاصة بالدائرة الأولى في عمان، تطابقها مع النتائج التي أعلنتها الهيئة المستقلة للانتخاب.

وذكرت اللجنة في تقرير قدمته الى هيئة المحكمة في الجلسة التي عقدتها اليوم الاربعاء، أن كشوفات الناخبين كانت مطابقة لنتائج الفرز.

وكانت محكمة استئناف عمان كلفت لجنة برئاسة القاضي الدكتور سطام المجالي وعضوية رئيس ديوان محكمة الاستئناف وأحد الموظفين، بتدقيق عدد بطاقات الاقتراع في الصناديق والمحاضر والكشوفات، لمطابقة عدد المقترعين الفعلي مع المثبت على الكشوفات، وتدقيق نتائج الاقتراع والفرز بالدائرة الأولى في عمّان.

وتم فتح الصناديق بحضور وكلاء عن أطراف قضية الطعن بنتائج الدائرة، والمقدم من المترشح الخاسر، سالم الهدبان، ومراقبين دوليين ومحليين.

وكانت المحكمة قررت جلب بعض محاضر الاقتراع والفرز في الدائرة الأولى التي نجح عنها النواب خليل عطية ومحمد البرايسة وهايل ودعان الدعجة وطلال الشريف وأحمد الجالودي.

ورفعت المحكمة الجلسة إلى الأحد المقبل بعد طلب وكلاء الدفاع مهلة لدراسة تقرير اللجنة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.