• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إحباط سطو مسلح على بنك وصراف في اربد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-20
928
إحباط سطو مسلح على بنك وصراف في اربد

 قال المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام  ان العاملين في شعبة بحث جنائي إقليم الشمال تمكنوا ظهر اليوم من إحباط ارتكاب جريمة سطو مسلح على إحدى البنوك واحد  محال الصرافة في مدينه اربد وإلقاء القبض على شخصين متلبسين أثناء شروعهما تنفيذ مخططهم داخل إحدى محال الصرافة وضبط أسلحة نارية وبيضاء بحوزتهم  .

 
وأضاف المركز الإعلامي أن انه ومنذ أسبوع تقريبا عمل رجال البحث الجنائي على مراقبة وتتبع شخصين من ذوي الأسبقيات بعد ورود معلومة تشير الى تخطيطهما للسطو المسلح على احد البنوك واحد محال الصرافة في مدينه اربد  وسرقة مبالغ مالية من داخلها .


وتابع المركز الإعلامي ان عملية المراقبة للشخصين تمت على  مدار الساعة  وكانت تصرفات وتحركات  الشخصين المشبوهين تؤكد المعلومة كونهما  ترددا على فرع  لأحد البنوك لأكثر من مرة بحجة إتمام معاملات مالية إضافة إلى تواجدهما باستمرار على مقربة من محل الصرافة الذي يخططان للسطو عليه .

 

وأشار المركز الإعلامي أن كافة المعلومات المرصودة  وتحركات المشبوهين أكدت  نيتهما ارتكاب جريمة السطو اليوم والبدء بمحل الصرافة أولا حيث تواجد رجال البحث الجنائي على مقربة منهما وعند دخولهم إلى داخل المحل والشروع بارتكاب الجريمة جرى إلقاء القبض عليهما بعد أن أبديا مقاومة شديدة وقام احدهما بإصابة احد ضباط البحث الجنائي بواسطة أداة حادة في يده وأسعف إلى المستشفى وحالته العامة جيدة .


ونوه المركز الإعلامي أنه بعد السيطرة على المشبوهين ضبط بحوزة احدهما سلاح ناري معبأ بالذخيرة  وضبط  مع الأخر أدوات حادة خططا لاستخدامها في عملية السطو المسلح وتم اصطحابهما الى مديرية الشرطة المختصة ليباشر التحقيق معهما .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

تلاوي20-02-2013

مليون تحية للعين الساهره على امن الوطن والمواطن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.