• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة و9 اصابات في حادثي سير بمنطقة الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-20
826
وفاة و9 اصابات في حادثي سير بمنطقة الزرقاء

  توفي مواطن سبعيني , اليوم الاربعاء, في منطقة عوجان بمحافظة الزرقاء اثر تعرضه لحادث دهس .

وقالت مصادر الدفاع المدني ان شخص يبلغ من العمر (72) عاماً بكسور وجروح ورضوض بالغة في الجسم اثر تعرضه للدهس من قبل إحدى المركبات بمنطقة عوجان ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة له في موقع الحادث ونقله الى مستشفى الأمير فيصل حيث أفاد الطبيب المناوب انه متوفى .

وفي الزرقاء ايضا, صرحت مصادر إدارة الاعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء تعاملت عصر اليوم مع حادث تصادم وقع ما بين صهريج و باص وشاحنة لتحميل المواد الغذائية ( براد) بمنطقة الهاشمية.

وأضاف مدير الاعلام الناطق الإعلامي باسم المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أنه نتج عن الحادث إصابة (9) أشخاص بكسور وجروح ورضوض مختلفة في الجسم، مشيراً الى أن فرق الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث و من ثم قامت بنقلهم الى مستشفى الأمير هاشم ومستشفى الزرقاء الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.