• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بعد انسحاب الظهراوي والدميسي وهديب.. توقعات بمزيد من الانسحابات من كتلة وطن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-02-26
1033
بعد انسحاب الظهراوي والدميسي وهديب.. توقعات بمزيد من الانسحابات من كتلة وطن

  مصادر وثيقة الصلة بكتلة وطن النيابية ان الكتلة تعاني من سلسلة انشقاقات ستؤثر على فعاليتها تحت القبة. وتأتي هذه الانشقاقات على خلفية اعتبار الكتلة لرئيس الحكومة الحالي الدكتور عبدالله النسور مرشحها كرئيس وزراء مقبل.

 
ولم تمض ساعات قليلة على اعلان تسمية النسور مرشح الكتلة كرئيس وزراء جديد، حتى اعلن النواب قصي الدميسي ومحمد الظهراوي، ومحمد هديب انسحابهم من الكتلة.
 
وتوقعت المصادر أن يعلن نحو خمسة نواب من أعضاء الكتلة على أقل تقدير يوم غد الاربعاء انسحابهم منها.
 
وكان أعضاء الكتلة قد اتفقوا سابقا على ترشيح رئيس وزراء جديد، ليس من نادي رؤساء الوزراء السابقين، لكن قرارا مفاجئا اليوم اتخذ بعد تصويت أعضاء الكتلة لصالح ترشيح النسور للرئاسة.
 
ويبدو أن مبررات رئيس رئيس كتلة وطن النائب عاطف الطراونة عندما قال ان النسور لم يدخل بعد نادي رؤساء الوزراء السابقين لم تكن مقنعا للكثير من أعضاء الكتلة.
 
وقال النائب محمد الظهراوي في تصريح لصحيفة جفرا نيوز إن "قرار الكتلة الاخير لم يخالف وجهة نظرنا وحسب بل خالف الاتفاق الذي سبق وعقدناه مع رئيس الديوان الملكي فايز الطراونة".
 
وفي بيان مقتضب، قال النواب الثلاث ان إنتماءهم للوطن والشعب أكبر من الإنتماء لأي كتلة وانهم قرروا بناءاً على قرار الكتلة بترشيح رئيس الوزراء الحالي عبدالله النسور لتولي رئاسة الحكومة القادمة انسحابهم منها، معربين في المقابل عن احترامهم لخيارات الاعضاء "الذي لم يكن من البداية خيارنا"، وفق قول البيان.
 
واشاروا الى ان الانسحاب جاء بعد أن "تبنت الكتلة قراراً يخالف قناعاتنا ويخالف ما تم التوافق عليه من مبادئ مواقفنا نأخذها من قواعدنا الشعبية".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

النسور و بس27-02-2013

النسور رئيس صادق
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.