• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحدث الاغرب .. مواطن يقتل قريبه داخل احد المساجد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-01
1195
الحدث الاغرب .. مواطن يقتل قريبه داخل احد المساجد

 - اقدم مواطن في العقد الثامن من العمر على اطلاق النار على قريب له يبلغ الخامسة والستين من العمر داخل احد المساجد في بلدة حرثا شمال المملكة اثناء تأدية صلاة الجمعة 
وقال مدير شرطة اربد العميد عبدالوالي الشخانبة انه تم القاء القبض على الجاني بعد دقائق من ارتكابه الجريمة مشيرا الى ان المغدور فارق الحياة قبل ان يصل الى المستشفى .

واوضح ان المعلومات الاولية تشير الى ان الجاني قام بأطلاق النار على المغدور اثناء اداء صلاة الجمعة في احد مساجد البلدة لم يلبث ان فارق الحياة لافتا الى ان تعزيزات امنية من قوات الشرطة والدرك تم ارسالها للمكان لمنع أي انعكاسات للحادث.

وبين ان الوضع الامني في البلدة مسيطر عليه مشيدا بتعاون وجهاء البلدة في رفد الجهود الامنية في تطويق تداعيات الحادثة التي هزت مشاعر الجميع نظرا لمكان ارتكابها داخل بيت الله.

واشار ان التحقيقيات الامنية بوشرت للوقوف على اسباب الجريمة تمهيدا لتحويل الجاني الى الجهات لقضائية المختصة فيما تم تحويل الجثة لمركز الطب الشرعي لإقليم الشمال لتحديد سبب الوفاة.

وافاد شهود عيان في المكان ان خلاقات عائلية ومالية سابقة قد تكون هي الدافع وراء ارتكاب الجريمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.