• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جوده ينقل رسالة من الملك الى الرئيس اللبنان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-02
872
جوده ينقل رسالة من الملك الى الرئيس اللبنان

  نقل وزير الخارجية ناصر جوده أمس رسالة خطية من جلالة الملك عبدالله الثاني إلى أخيه الرئيس اللبناني ميشال سليمان أكدت على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين.

 

ويأتي ذلك متابعة للقاءات جلالة الملك عبدالله مع اخيه الرئيس اللبناني على هامش القمة الاقتصادية التي عقدت في الرياض وقمة المانحين في الكويت.

وبحث جوده مع الرئيس اللبناني العلاقات الثنائية المتميزة والتحديات المشتركة والقضايا ذات الاهتمام المشترك وتحديدا التداعيات على الساحة السورية والجهود المبذولة للحيلولة دون مزيد من التدهور ووقف نزيف الدماء حيث عرض جودة المساعي الاردنية بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني لهذه الغاية مؤكدا ان الاردن ولبنان اكثر الدول تأثرا بالوضع في سوريا .

واكد الرئيس اللبناني على عمق العلاقات التي تربطه بجلالة الملك والعلاقة المتميزة بين البلدين الشقيقين، مؤكدا الحرص المشترك على استمرار التنسيق والتشاور حيال مختلف القضايا التي تهم الجانبين وتحديدا حول تداعيات الازمة السورية .

كما التقى وزير الخارجية في بيروت رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري وبحث معه التعاون القائم بين البلدين في مختلف الميادين .

كما بحث جودة مع وزير الخارجية والمغتربين عدنان منصور آخر المستجدات والتطورات التي تشهدها المنطقة واهمية تنسيق الجهود والتعاون لمواجهتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.