• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منصور: فصل اعضاء زمزم شأن داخلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-02
985
منصور: فصل اعضاء زمزم شأن داخلي

 أكد أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي، الشيخ حمزة منصور أن المذكرة المتعلقة بالمبادرة الاردنية للبناء او ما يعرف بمبادرة "زمزم"، لم يتم مناقشتها في الجسلة المكملة التي عقدها مجلس شورى الحزب السبت.


وأكد الشيخ منصور في حديثه ، أن الحضور "رفضوا البحث في هذا الموضوع وتركوه للحوار الداخلي"، علما أن المذكرة التي وقعها (31) عضوا طالبت بفصل المنتسبين الى "زمزم" من مجلس شورى حزب جبهة العمل الاسلامي جناح جماعة الاخوان المسلمين السياسي في الاردن.

وكانت مصادر مطلعة كشف ، أن رئيس مجلس الشورى المهندس علي أبو السكر اضطر لرفع الجسلة بعد انعقادها بفترة وجيزة، بسبب فقدان اكتمال النصاب القانوني للمجلس الذي لم يقر أي من البنود المدرجة على جدول أعماله.

وحول التعميم الذي انفردت بنشره مؤخرا والذي يبين موقف جماعة الاخوان المسلمين من مبادرة "زمزم"، رفض الشيخ منصور التعليق، قائلا : "أفضل أن لا اتحدث عن مبادرة زمزم".

وكانت المذكرة التي تبناها الشيخ سالم الخطيب وحصلت  على نسخة منها، رفضت قيام مجموعة من شورى الحزب بالمشاركة في مبادرة زمزم بعيدا عن الاطر التنظيمية للحزب، مطالبة بموقف واضح وصريح من هؤلاء واتخاذ الاجراءات اللازمة بحقهم .

 

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.