• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الفرنسية : الملك التقى نتنياهو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-03
795
الفرنسية : الملك التقى نتنياهو

 صرح مصدر دبلوماسي لوكالة فرانس برس السبت ان رئيس وزراء الاحتلال الاسرائيلي بنيامين نتانياهو التقى الملك الاردني عبد الله الثاني الاسبوع الماضي في الاردن لبحث عملية السلام في الشرق الاوسط. 

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته "الاسبوع الماضي توجه نتانياهو الى الاردن والتقى الملك عبد الله الثاني... وناقشا في الاجتماع عملية السلام (التسوية) في الشرق الاوسط". 

وهذه هي اول زيارة خارجية يقوم بها نتانياهو، واول اجتماع مع زعيم دولة خارجية منذ الانتخابات الاسرائيلية العامة في 22 كانون الثاني/ يناير.

وفي كانون الاول/ ديسمبر، نقل مسؤولون اسرائيليون عن وسائل الاعلام المحلية تاكيدهم لتقرير في صحيفة عربية عن اجتماع بين نتانياهو والملك عبد الله الثاني في الاردن ركز على ترسانة سوريا من الاسلحة الكيميائية. 

وياتي اللقاء بين نتانياهو والملك الاردني قبل الزيارة التي يتوقع ان يقوم بها الرئيس الاميركي باراك اوباما الى المنطقة قريبا. وتوقع الاعلام الاسرائيلي ان تجري الزيارة في 20 اذار/ مارس.

وقلل البيت الابيض من التوقعات بان اوباما سيقدم مبادرة تسوية جديدة خلال الزيارة.( ا ف ب)

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.