• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

15 وفاة وعشرات المصابين بتدهور حافلة معتمرين في العدسية .. صور وأسماء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-16
2836
15 وفاة وعشرات المصابين بتدهور حافلة معتمرين في العدسية .. صور وأسماء

 توفي 15 شخصاً حتى اللحظة واصيب 42 آخرون من معتمري عرب الـ٤٨ اثر حادث تصادم وقع صباح اليوم السبت بين حافلة تقلهم ومركبة شحن في منطقة العدسية.

ومن بين الوفيات: صالح عبدالرحمن صلاح، حمدان نمر محمود، أمل أحمد شريف، ربعية قاسم موسى، وصفية محمود حمدان، بها عبدالرحمن أحمد، رسمية أمين أحمد، فيما لم تعرف إلى الآن هوية الثمانية الآخرين.

ووفقاً لمدير الإعلام الناطق الإعلامي في المديرية العامة للدفاع المدني العقيد فريد الشرع أن مديرية دفاع مدني البلقاء وبإسناد من مديرية دفاع مدني غرب عمان تعاملت صباح اليوم مع حادث اصطدام حافلة نقل ركاب معتمرين من الأراضي المحتلة عام (1967) بسيارة ركوب صغيرة وشاحنة تريلا بسبب فقدان سائق الحافلة السيطرة عليها في منطقة نزول العدسية باتجاه مثلث الرامة مما أدى الى انقلابها ، نتج عن الحادث وفاة (14) شخص وإصابة (42) آخرين بإصابات مختلفة تراوحت ما بين البالغة والمتوسطة.

حيث أكد الشرع أن كوادر الدفاع المدني تحركت على الفور الى موقع الحادث وقامت بتحرير المحاصرين وتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم في الموقع وبعد ذلك تم نقلهم وإخلاء الوفيات الى مستشفى الشونة الجنوبية ومستشفى السلط الحكومي.







 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

abdallah16-03-2013

لا حول ولا قوه الا بالله رحمهم الله وتغمدهم بواسع رحمته
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.