• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انخفاض الحرارة.. اليوم وغداً

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-03-16
832
انخفاض الحرارة.. اليوم وغداً

 يطرأ اليوم السبت انخفاض ملموس على درجات الحرارة ويكون الطقس لطيفاً في المناطق الجبلية ودافئاً نسبياً في باقي مناطق المملكة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات مختلفة وفي ساعات ما بعد الظهر تسقط زخات من المطر بإذن الله خصوصاً في جنوب وشرق المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً. وتتكاثر الغيوم المنخفضة اعتباراً من ساعات الليل وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار متفرقة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار وبخاصة في مناطق البادية.
وبحسب دائرة الارصاد الجوية يطرأ يوم الأحد انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة ويكون الجو بارداً نسبياً وغائماً جزئياً بوجه عام يتحول أحياناً الى غائم وتسقط أمطار متفرقة بإذن الله خصوصاً في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية.
اما يوم الاثنين فيبقى الطقس بارداً نسبياً وغائماً جزئياً وتبقى الفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال ووسط المملكة، وتتناقص الغيوم تدريجياً اعتباراً من ساعات المساء وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
درجات الحرارة المتوقعة في عمان من 31 الى 16 درجة مئوية، وفي المناطق الوسطى 28 الى 15، والمناطق الشمالية 30 الى 16،  المناطق الجنوبية 32 الى 16، وفي خليج العقبة من 34 الى 21 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.