• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ارتفاع الحرارة غدا وانخفاضها الخميس والجمعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-02
834
ارتفاع الحرارة غدا وانخفاضها الخميس والجمعة

  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الأربعاء ويكون الطقس معتدلا في المناطق الجبلية وحارا نسبيا في باقي مناطق المملكة مع ظهور السحب العالية وتكون الرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة تتحول في ساعات الليل إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار.

 
ووفق دائرة الأرصاد الجوية يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الخميس ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية وربيعيا معتدلا في باقي المناطق مع ظهور الغيوم المنخفضة، ويتحول الطقس في ساعات ما بعد الظهر إلى غائم جزئيا بوجه عام وتتهيأ الفرصة لسقوط أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمال المملكة وتكون الرياح شمالية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار.
 
ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة ليصبح الطقس غائما جزئيا إلى غائم أحيانا خاصة في المناطق الشمالية والوسطى مع سقوط أمطار متفرقة بإذن الله في ساعات الصباح خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في مناطق البادية، وتتناقص الغيوم تدريجيا في ساعات المساء والليل.
 
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الشمالية خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 19 و 9 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 17 و 8 ومناطق الأغوار 31 و 17 وفي خليج العقبة 28 و 15 درجة مئوية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.