• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تعليق الدوام في مؤتة حتى الاسبوع القادم والنواب غادروا بعد ان زاد الطين بلة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-02
1261
تعليق الدوام في مؤتة حتى الاسبوع القادم والنواب غادروا بعد ان زاد الطين بلة

 غادر النواب الذي شاركوا في الاجتماع الذي عقد في جامعة مؤتة الثلاثاء لبحث مسببات المشاجرات الطلابية الاخيرة في الجامعة بهدف تطويق تداعيات تلك المشاجرات بعد ان تناولوا طعام الغداء على مائدة احدهم في مدينة الكرك دون ان يحققوا من حضورهم للاجتماع شيئا ، وبدل ان يسهم الاجتماع في تهدأة الخواطر فقد اسهم في زيادة الوضع احتقانا وتجددت المشاجرات الطلابية وبعنف زائد.

وقد اثار هذا الامر حفيظة المواطنين الذين تساءلوا هل حضر النواب لتناول طعام الغداء ام للمساعدة في حل مشكلة لها تداعيات خطيرة على السلم الاهلي .

واوضحت النائب حمديه القويدر التي حضرت الاجتماع ان الاجتماع اتسم بالفوضى والارتجالية من حيث عقده في مكان مفتوح مما اتاح لكل من هب ودب حضورة ، وهذا ما مكن اصحاب اجندات خاصة ربما يسعون الى توتير الاجوا من حضور الاجتماع ، وكان الاولى وفق القويدر ان يقتصر الاجتماع على النواب مع حضور ممثلين للعشائر وللطلاب ، فيما اشارت الى ان المتحدثين في الاجتماع لم يركزوا حديثهم في لب المشكلة بل عمدوا الى الدخول في تفصيلات لالزوم لها ما تسبب في احداث فوضى سادت قاعة الاجتماع ، والى ملاسنات حادة بين بعض الحضور الامر الذي ادى الى انسحابها وبعض النواب والحاضرين من الاجتماع قبل اختتامه .

وقرر مجلس العمداء في جامعة مؤتة تعليق دوام طلبة الجامعة وطلبة المدرسة التموذجية التابعة للجامعة ليومي الأربعاء والخميس القادمين، بحسب ما صرح به مدير العلاقات العامة في الجامعة علي الرواضية.

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.