• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هجوم على مركز امن المزار الشمالي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-04-07
1263
هجوم على مركز امن المزار الشمالي

 اندلعت أعمال شغب في لواء المزار الشمالي في محافظة اربد، مساء اليوم الاحد، احتجاجا على تصريحات مدير الأمن العام الركن توفيق الطوالبة حول وفاة الرقيب ابراهيم الجراح.

وقال شقيق الجراح لـ"السوسنة"، إن مدير الأمن العام حضر الى بيت العزاء، وأشار الى أن تقرير الطب الشرعي حول الوفاة غير صحيح وأن جثمان الشهيد لم تبقى (36) ساعة قبل انتشالها من وادي سيل ماعين.

وأكد الطوالبة لهم أنه لا توجد حلقات مفقودة في القضية، وأن وفاته الرقيب الجراح "قضاء وقدر"، طبقا لما نقله يوسف الجراح شقيق المتوفي لـ"السوسنة".

وأشار الى أنه بعد مغادرة الطوالبة لبيت العزاء، قام عدد من أبناء العشيرة بمهاجمة المركز الأمني واغلاق الطريق أمامه بالحجارة والاطارات المشتعلة.

وأكد أن العناصر الأمنية لم تتدخل لفض المحتجين، مشيرا الى أن وجهاء العشيرة هم من فضوا الاحتجاج، مضيفا أن : "تصريحات مدير الأمن لم تقنع ذوي الفقيد".

وكان الرقيب الجراح توفي أثناء مرافقته لوفد اسرائيلي غرقا في منطقة وادي سيل ماعين اثناء قيامه بالواجب الرسمي، بحسب مديرية الأمن العام التي باشرت بتحقيق خاص في حادثة وفاة الجراح للوقوف على كافة ملابساتها.

ولم تذكر مديرية الأمن العام أن الرقيب الجراح توفي خلال مرافقته لوفد سياحي اسرائيلي، لتكشف عن ذلك وسائل الاعلام الاسرائيلية.

وكانت عشيرة الجراح التي ينتمي إليها الرقيب ابراهيم الجراح الذي توفي خلال مرافقته لوفد سياحي اسرائيلي، أمهلت الحكومة (24) ساعة لجلب الوفد والكشف عن تفاصيل الحادثة.  تفاصيل اوفى لاحقا

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

كركي07-04-2013

تقرير الطبيب الشرعي غير صحيح عفوا شو خبرات مدير الامن العام حتى يدلي بهذا التصريح
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.