• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مشاجرة استخدمت فيها المسدسات بين أصحاب بسطات في الزرقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-03
1376
مشاجرة استخدمت فيها المسدسات بين أصحاب بسطات في الزرقاء

وقع شجار استخدمت فيه المسدسات ، ظهر امس في منطقة الوسط التجاري بالزرقاء ، بين عدد من اصحاب بسطات بيع الخضروات في شارع الامير شاكر وتقاطع الامير فيصل ، لجأ خلاله المتشاجرون الى اطلاق العيارات النارية في الهواء وبين ارجل المشاة مما احدث حالة من الخوف بين المتسوقين وخاصة النسوة والاطفال الذين لجأوا للاختباء في المحال التجارية في الشارع خوفا من رصاصة طائشة .

وعلى الفور تدخلت قوى الامن العام وتمت ملاحقة المشاركين والقاء القبض عليهم تمهيدا لاحالتهم الى القضاء واعادة الطمانينة بين المواطنين.
وقال شهود عيان ان المشاجرة التي استخدمت فيه المسدسات كانت بسبب خلاف بين البعض من اصحاب البسطات الذين يتخذون من شارع الامير شاكر مكانا لمزاولة اعمالهم في مختلف اوقات السنة ويشكلون وجودا لافتا في شهر رمضان المبارك حيث يقومون "بالتبرع" لصندوق البلدية مقابل السماح لهم بوضع بسطاتهم في الشارع العام حتى لو ادى ذلك الى اغلاق الشارع في وجه حركة السيارات كما كان يحدث في الايام الاخيرة من ايام رمضان في السنوات الماضية.
وقام مساعد محافظ الزرقاء رئيس لجنة السلامة العامة حجازي عساف بالكشف على الموقع الذي وقعت فيه المشكلة طالبا من اجهزة الامن العام والبلدية بعدم السماح لأي من البسطات في الشوارع ومصادرة محتوياتها وخاصة التي لا يلتزم اصحابها بقرارات لجنة السلامة العامة.
وقد القى اصحاب المحال التجارية المتواجدة في المنطقة باللائمة على بلدية الزرقاء التي تسمح لاصحاب البسطات باغلاق الشارع مبينين ان المنطقة التي وقعت فيها المشاجرة تعتبر من اكثر الاماكن في شارع الامير شاكر التي تحدث فيها مشاكل لكثرة البسطات فيها والتي تكون في الغالب مملوكة لبعض اصحاب السوابق.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.