• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اغتصاب شاب في شارع الجامعة الاردنية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-03
3807
اغتصاب شاب في شارع الجامعة الاردنية

 بدأت الاجهزة المختصة تعقب المطلوبين في شكوى تقدم بها يافع في الخامسة عشر من عمره بتهمة اغتصابه.

والفاجعة التي اكتشفها صاحب مركز بيع مواد تموينية ان هذا الفتى تعرض للاغتصاب من شابين سوريين واخر اردني.

وتفاصيل القصة ان الفتى يعمل في إحدى مراكز البيع التموينية في منطقة شارع الجامعة الاردنية و لاحظ صاحب العمل أثار رضوض و كدمات على رقبة و وجه الشاب بشكل واضح جداً, و عندما سأله صاحب العمل عن سبب هذه الأثار أجهش الشاب اليافع بالبكاء الذي يبلغ من العمر 15 عاماً و الذي يحمل الجنسية السورية و روى ما حصل معه.

و اوضح الشاب الى انه يقيم مع هؤلاء الشبان منذ فترة و قد تعرض أكثر من مرة لمضايقة منهم و عدة محاولات لإغتصابه ولم يجد أحد ينقذه, حتى في النهاية أقدوا ثلاثتهم على إغتصابه بشكل شنيع و ضربه و إجباره على الفعل تحت التهديد.

و اضاف الشاب انه تقدم بشكوى بعد مساعدة صاحب البقالة و عدد من الاشخاص الذين ساندوه و نصحوه بتقديم شكوى رسمية للمركز الامني و تم القبض على الاشخاص المشتبه بهم و التحقيق معهم.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مواطن05-05-2013

تريدون ربيعا يهجر الناس من بيوتها وأمنها وأراضيها. هذا هو الربيع الأسود الذي ساد العالم العربي. ربنا إرجمنا واحمي أبنائنا وعوائلنا وابناء وعوائل العرب أجمعين، واحمي بلادنا وبلاد العرب أجمعين
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.