• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شبان يحاولون اقتحام السفارة الاسرائيلية بعمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-09
867
شبان يحاولون اقتحام السفارة الاسرائيلية بعمان

 حاول نحو 20 شخص في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء الوصول الى مبنى السفارة الاسرائيلية في عمان ضمن مساع لاقتحامها احتجاجا على السياسات الاسرئيلية المتغطرسة.

وحالت قوات الامن دون اكمال الشبان الغاضبين لمخططهم وعملت على ابعادهم ومنعهم من الاقتراب من مبنى السفارة الواقعة في ضاحية الرابية.

واستنكر المحتجون في هتافات غاضبة الاعتداءات التي حصلت مؤخرا على المسجد الأقصى مطالبين بطرد السفير من اراضي المملكة واغلاق مبنى السفارة.

وكان مجلس النواب طالب خلال جلسته الاربعاء بطرد السفير الاسرائيلي في عمان واستدعاء السفير الاردني في تل ابيب ، وقد صوت المجلس بالإجماع على هذه التوصية غير الملزمة للحكومة.

وكانت وزارة الخارجية الاردنية استدعت الاربعاءالسفير الاسرائيلي في عمان دانييل نيفو للاحتجاج على التصرفات العدوانية الاخيرة من قبل الدولة العبرية في الاراضي المحتلة.

واستدعى وزير الخارجية بالوكالة وزير الداخلية حسين المجالي السفير الاسرائيلي ، معربا عن احتجاج المملكة للتصرفات الاسرائيلية مؤخرا .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.