• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انفجارات قويه قرب جامعة العلوم والتكنولوجيا .. وأهالي الطلبه قلقون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-09
1070
انفجارات قويه قرب جامعة العلوم والتكنولوجيا .. وأهالي الطلبه قلقون

  انفجارات قويه في المناطق المحيطه بجامعة العلوم والتكنولوجيا القريبه من الحدود الاردنيه السوريه ، وتزامن سماع اصوات الانفجارات مع تحليق للطائرات على ارنفاع منخفض ، مما تسبب بحالة من الذعر والخوف سيطرت على الاهالي والطالبات المتواجدات في السكن الداخلي للجامعه ، الامر الذي دفع الطالبات الى الخروج من السكن الى العراء خاصه بعد انتشار رائحة البارود بعد الانفجارات .


أهالي الطلبه قلقون جدا على حياة ابنائهم ، حيث تلقت وطن نيوز هذه الرساله من والد إحدى الطالبات المقيم في الخارج ، يعبر فيها عن قلقه من الاحداث ، خاصة في ظل وجود صمت رسمي ...

وتاليا الرساله التي وردتنا من والد إحدى الطالبات ، ننشرها كما وردتنا : - 

 

انفجارات قوية ومدوية فجر اليوم قريب من جامعة العلوم_ نريد توضيح امني خوفا على اولادنا القاطنيين داخل الجامعه



اود اعلامكم باننا قلقون من الساعة الثالثة صباحا ، ابنتنا والتي تدرس في جامعة العلوم والتكنلوجيا تعيش حالة رعب  من الفجر ، نتيجة سماع انفجارات قريبة من الجامعة مع وجود رائحة شديدة للبارود ، حيث اضطرت وزميلاتها في السكن الى الخروج بالعراء فجرا خوفا من القصف مع وجود طيران يحلق بكثافة قريبا من الجامعة نريد تفسير من الجهات الامنية لاننا قلقون على اولادنا المقيمين داخل الحلرم الجامعي .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.