• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل ستكون احلام في ارب ايدول ام في السجن ؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-10
2960
هل ستكون احلام في ارب ايدول ام في السجن ؟

  تقف المطربة أحلام أمام القضاء بتهمة التحريض، والتهديد بالقتل، فق ما صدر عن المغنية شمس مؤخرا.

 
 ورفعت شمس دعوى قضائية ضد أحلام بتهمة التهديد بالقتل والتحريض عليها. تمثّل ذلك عندما طالبت أحلام قبيلة المطيري بقتل شمس بدعوى أنّها تقوم بأفعال تتنافى مع عادات القبيلة. ونشرت الفنانة الإماراتية تغريدة كتبت فيها: “وين المطران عنها ووين بني شمر عنها؟”. 
 
وطالبت شمس بنشر صورة من جواز سفرها حتى يعرف الخليجيون جنسيتها الحقيقية، وأنّها ليست كويتية كما تدّعي. كما طالبت أحلام العائلات في الخليج باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد شمس بعدما ادعت أنّها تنتسب إليها. وقام بعض أبناء القبيلة التي ذكرتها أحلام بتهديد شمس عبر تويتر، وتم إنشاء “هاتشاغ” بعنوان: “أحلام تحرّض بني مطران على ذبح شمس”.
 
واختارت شمس التقدّم بالشكوى ضد أحلام في لبنان وتم تقديم المستندات. وبحسب ما ذكر، فإنّ النيابة اللبنانية في بيروت قبلت الدعوى، وأُحيلت إلى دائرة التحريّ في بيروت للتأكد من مرفقات القضية والتحقيق. 
 
وعلم أنّ التهم الموجهة إلى أحلام أُرفقت بوثائق رسمية، وتم قبول القضية كون أحلام في بيروت. وبحسب ما ذكر، فإنّه سيتم إحضار أحلام واستجوابها للرد على التهم الموجهة إليها، ما أثار عدداً من التساؤلات عما إذا كان سيتم توقيفها في مطار بيروت عند قدومها اليوم الجمعة للمشاركة في برنامج “أراب آيدول2″، وخصوصاً أنّ الأوراق باتت بين يدي النيابة.
 
وفي حال ثبوت التهم، فإنّ عقوبتها هي السجن لمدة تراوح بين سنة وثلاث سنوات بحسب القانون اللبناني. أضف إلى ذلك أنّ الأدلة تستند إلى تغريدات أحلام عبر تويتر، وهو الأمر الذي لا يمكن إنكاره. وخرجت الكثير من التكهنات أنّه بمجرد وصول أحلام الى مطار بيروت، سيتم إيقافها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.