• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

العبداللات ينفي إصابة قائد جبهة النصرة و 700 مقاتل أردني يجاهدون في سوريا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-10
1076
العبداللات ينفي إصابة قائد جبهة النصرة و 700 مقاتل أردني يجاهدون في سوريا

 - نفى محامي التنظيمات الإسلامية موسى العبداللات لـ'سرايا' ما تناقلته بعض الوسائل الإعلامية عن إصابة قائد جبهة النصرة 'أبومحمد الجولاني' أثناء المعارك في ريف دمشق.

وأكد العبداللات بأن لا صحة لهذه الانباء وانها عبارة عن شائعات يطلقها الإعلام الدولي السوري للإنتقام من القيادات الموجودة، بالرغم من أن جبهة النصرة تعتبر ركيزة أساسية في الجبهة السورية وإنتصاراتها دليل على ذلك.

وأضاف العبداللات في حديثبأن عدد الأردنيين المنضمين لجبهة النصرة والجيش السوري الحر لا يتجاوز الـ 700 مقاتل، مشيراً إلى أن هنالك مقاتلين من جنسيات عربية مختلفة منهم خليجيين ذو عائلات كبيرة.

من جهةٍ أخرى أكد العبداللات بأن النظام السوري مرتبط بالكيان الصهيوني والأمريكي ويقومون حالياً بتصفية المخيمات وتطهيرها بعمليات واسعة، مشيراً إلى ان حزب الله وإيران متورطين في الملف السوري أيضاً.

وأشار العبداللات في ختام حديثه  ' بأن وجود القوات الأمريكية على الأرض الأردنية يعتبر إعتداء صارخ على السيادة الأردنية، وأن التعامل مع المعطيات الإسلامية يتم بطريقة مختلفة عن الواقع.

وﻛﺎن 'اﻟﻤﺮﺻﺪ اﻟﺴﻮري' اﻓﺎد ان 'اﻟﺠﻮﻻﻧﻲ أﺻﯿﺐ ﻓﻲ رﺟﻠﮫ'، ﺣﯿﺚ ﻛﺸﻒ اﻟﻤﺮﺻﺪ اﻟﺴﻮري ﻟﺤﻘﻮق اﻻﻧﺴﺎن أن اﻟﻘﺎﺋﺪ اﻟﻌﺎم ﻟـ'ﺟﺒﮭﺔ اﻟﻨﺼﺮة' أﺻﯿﺐ ﺑﺠﺮوح ﺧﻼل اﻟﻘﺼﻒ اﻟﺬي ﻧﻔﺬه اﻟﺠﯿﺶ اﻟﺴﻮري ﻋﻠﻰ ﻣﻨﺎطﻖ ﻓﻲ رﯾﻒ دﻣﺸﻖ.

وﻗﺎل اﺣﺪ اﻟﻨﺸﻄﺎء ﻓﻲ اﻟﺮﯾﻒ اﻟﺠﻨﻮﺑﻲ اﻟﻤﺮﺻﺪ اﻟﺴﻮري ﻟﺤﻘﻮق اﻻﻧﺴﺎن ﻋﻦ ﻣﻘﺘﻞ واﺻﺎﺑﺔ ﻋﺪد ﻣﻦ ﻋﻨﺎﺻﺮ اﻟﺠﺒﮭﺔ ﺟﺮاء اﻟﻘﺼﻒ اﻟﺬي اﺳﺘﮭﺪﻓﮭﻢ،ﻓﯿﻤﺎ ﻗﺎﻟﺖ وﻛﺎﻟﺔ اﻟﺼﺤﺎﻓﺔ اﻟﻔﺮﻧﺴﯿﺔ اﻧﮫ اﺻﯿﺐ ﻗﺮب دﻣﺸﻖ.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.