• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

إصابة خمسيني يعمل ضمن مشروع جر مياه الديسي بعيار ناري في الرأس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-05-27
969
إصابة خمسيني يعمل ضمن مشروع جر مياه الديسي بعيار ناري في الرأس

  اقدت مجموعة مسلحة تستقل مركبة بكب اب باعتراض مركبة اخرى تقل مهندس وسائق يعملون ضمن إطار مشروع جر مياه الديسة ، طالبتهم الابتعاد عن موقع المشروع ، رافقها لاحقا اطلاق اعيرة نارية تسببت بإصابة الخمسيني ' أ . ع . أ ' بعيار ناري بمنطقة الرأس اثناء تواجده في مركز عمله في مشروع جر مياه الديسي هيسكو ، دون ان تتضح الاسباب والدوافع الرئيسة وراء الحادثة ،ليلوذوا بعدها بالفرار .
وفي الأنباء الاوليةان مركبة تقل مجموعة مسلحة ملثمة اعترضت مركبة تابعة لمشروع مياه الديسي اطلقت النار عليهم بعد ان كالبتهم الابتعاد عن موقع المشورع بالكامل ومغادرته شرق مدينة معان الصحراوية ، اصابة سائق المركبة بعيار ناري في الرأس فيما نجى المهندس المرافق من الحادثة .
في الوقت نفسه وعلى الفور بادرت مركبة اخرى تابعة للمشورع باسعاف المصاب إلى مستشفى معان الحكومي لممتابعة والرعاية الطبية ، ووصفت حالته العامة بالمستقرة بحسب مصدر طبي في قسم الاسعاف والطورئ .
وبحسب المعلومات الامنية الاولية بان فريق وقوة امنية تقوم الان بعملية تمشيط موسعة رافقها فرض طوق امني في محيط موقع الحادثة في محاولة لإلقاء القبض على المتسببين بالحادثة .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.