• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مراقبو "التوجيهي" في السلط يعتصمون بعد تهديدهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-06-18
1111
مراقبو

  نفذ رؤساء قاعات امتحان شهادة الدراسة الثانوية والمراقبون في السلط اليوم اعتصاما أمام مديرية تربية والتعليم لمحافظة البلقاء احتجاجا على ما يحدث أمام قاعات الامتحان من قبل بعض المواطنين بتهديدهم وشتمهم.

وشهدت عدد من قاعات امتحان التوجيهي في مديرية تربية منطقة السلط، أمس اقتحامات من قبل أهالي الطلبة في محاولة منهم لايصال الاجابات لابنائهم، بحسب مصدر مطلع في المديرية، في وقت تحدث فيها أهال عن تسريب الاسئلة في بعض المدارس في عمان وغيرها من المناطق.
وقال المصدر إن الأهالي اقتحموا قاعات الامتحان في منطقة يرقا وغيرها من المناطق التابعة لمديرية تربية السلط، وقاموا بإعطاء الطلبة إجابات الأسئلة.

وعلى صعيد متصل بحث مديرية التربية والتعليم الدكتور هايل الطرمان ومحافظ البلقاء حسن عساف الإجراءات التي يتعين اتخاذها لتوفير الحماية لمراقبي التوجيهي.
كما بحث وفد من نقابة المعلمين فرع البلقاء مع المحافظ إجراءات حماية المعلمين، محملا وزارة الداخلية مسؤولية تأمين حماية المعلمين المراقبين واتخاذ الإجراءات التي تضمن سير الامتحانات بطريقة سليمة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.