• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حراسة مشددة لمدير تربية السلط بعد تهديده بالقتل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-01
1238
حراسة مشددة لمدير تربية السلط بعد تهديده بالقتل

 افادت مصادر في مديرية تربية السلط  أن مدير التربية المهندس هايل الطرمان الأزايده و مديرة إحدى القاعات المشرفة على امتحانات الثانوية العامة، السيدة ناديا عربيات قد تعرضوا للتهديد بالقتل من قبل أحد أولياء أمور احد الطلبة في منطقة يرقا بعد حرمانه من التقدم للإمتحان.



واضاف المصدر  ان الازايدة قد أبلغ وزير التربية والتعليم محمد جمعة الوحش بتعرضه هو و مديرة قاعة في مدرسة الكرامة بمنطقة يرقا ,بالتهديد بالقتل من قبل أحد اولياء أمور احد الطلبة بعد حرمان إبنه من التقدم لأحد امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي).

واوضح المصدر ان وزير التربية الوحش قد أبلغ الجهات الأمنية التي بدورها قامت بتوفير الحماية والقوة الأمنية لمدير التربية مرافقة له من مكان عمله بمديرية التربية و حتى مكان بالقرب من منزله لتامين الحماية له ولعدم تعرضه لأية مكروه.

و يذكر ان حالة من الإحتقان قد سادت منطقة يرقا بعد حرق مبنى قضاء يرقا و مجموعة من التجاوزات داخل  قاعات الإمتحانات 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مراقب02-07-2013

التهديد موجود في كل المناطق في ذيبان هدد المدير الفني لانه يعمل بضمير حي وبدل ان يحاسب المهددين له يعطى اجازة حتى انتهاء الامتحانات والامو سايبه بعده في ذيبان
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.