• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

"مؤتة": فصلنا (16) طالباً.. ولن نخضع للضغوط

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-03
1020

 قررت جامعة مؤتة اليوم الأربعاء فصل ستة عشر طالباً، ممن ثبت بحقهم مخالفة التعليمات والأنظمة والمشاركة بمشاجرات وقعت في الجامعة

وأوضحت الجامعة  ان سبعة طلاب تم فصلهم فصلاً نهائياً وتسعة طلاب فصلوا فصلاً جزئياً، وسيتم خلال الأسابيع المقبلة فصل عددا من المتسبيين الذين تثبت إدانتهم وعلى مراحل زمنية

وأكدت الجامعة حرصها على تطبيق التعليمات والأنظمة بحزم يراعي مصلحة العملية التعليمية برمتها، ويضع نصب عينيه مصلحة المسيرة الأكاديمية للجامعة والمحافظة على سمعتها العلمية وعلى كافة الصعد.

وتابعت "في المراحل القادمة من القرارات ما ستكون كالسابقة تحافظ على درجة عالية من الدقة والحيادية ،بحيث ينال الطالب المتسبب بالعنف عقوبته التي يستحق وفق الأنظمة والتعليمات، ودون الخضوع لأي ضغط يمكن أن يقف عائقاً أمام تنفيذ هذه القرارات والتي من شانها الحد من ظاهرة العنف التي عكرت صفو البيئة التعليمية في الجامعة.

والجدير ذكره أن الأنظمة والتعليمات المعمول بها في الجامعة تمنح الطالب الذي نال العقوبة بنوعيها الفصل النهائي أو الجزئي الحق في تقديم تظلم لمجلس العمداء وخلال خمسة عشر يوماً من تاريخ إقرار العقوبة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.