• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بينو : "الهيئة احالت 6 اشخاص ثبت تورطهم بتسريب اسئلة التوجيهي لمحكمة امن الدولة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-03
1101
بينو :

قال رئيس هيئة مكافحة الفساد سميح بينو ان الهيئة احالت ستة اشخاص امس لمحكمة امن الدولة بعد ان ثبت للمدعي العام المنتدب لدى الهيئة المكلف بالتحقيق في قضية تسريب اسئلة امتحانات الثانونية العامة "التوجيهي".


واوضح بينو في تصريح خاص ان الهيئة عملت على التحقيق مع ثلاث مجموعات ثبت تورط ثلاثة من المجموعة الاولى واثنان من المجموعة الثانية وواحد من المجموعة الثالثة من طلبة وموظفين ومراقبين في قاعات الامتخانات حيث جرى احالتهم جميعا لمحاكمتهم امام محكمة امن الدولة.

واكد بينو ان الهيئة مستمرة في التحقيق وستقوم بتحويل كل من ثبت بالتحقيق تورطه في تسريب اسئلة التوجيهي سواء بالتصوير او باي وسيلة اخرى.متوقعا ان يتم احالة اخرون خلال التحقيق.

واكدد على سلامة الاجراءات الاولية لحماية اسئلة التوجيهي مشيرا انها كانت سليمة حتى يوم الامتحان وبالتحديد قبل ساعة واحدة من بدء الامتحانات مشيرا ان التسريب يتم بعد توديع الاسئلة لمسؤولي قاعات الامتحانات ,لافتا ان احد مسؤولي القاعات الامتحان كان يرتب مع اشخاص لتصوير الاسئلة قبل دقائق من بدء الامتحان ويتم تسريبها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.