• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدستور توقف طباعة العرب اليوم اعتبارا من الخميس

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-07-16
1369
الدستور توقف طباعة العرب اليوم اعتبارا من الخميس

  مالك صحيفة يومية العرب اليوم قرر تعليق صدور الصحيفة لمدة شهرين اعتباراً من يوم الخميس المقبل حيث سيصدر العدد الأخير قبل التعليق صباح الأربعاء 16 / 7 / 2013 م  بعد أن ابلغ مجلس ادارة يومية الدستور صحيفة العرب اليوم انها ستطبع آخر عدد ليومية العرب اليوم الاربعاء لتخلفها عن دفع الملتزمات والمستحقات المالية المستحقة عليهم بعد أن زادت عن الحد المعقول ووصلت قرابة الربع مليون دينار .


واشارت ادارة الدستور في كتاب ارسلته الى العرب اليوم ان الاتفاقية بين الطرفين غدت غير ملزمة بعد تراكم المبالغ المستحقع على يومية العرب اليوم.

وبعد كتاب مجلس ادارة الدستور الى مالك صحيفة العرب اليوم تواصل جريسات مع وزير العمل نضال القطامين لوضعه بصورة الموضوع.

واكد وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني قلق الحكومة مما يجري في العرب اليوم التي تأسست قبل نحو 17 عاماً ، مبينا انه تم اعداد مذكرة لرئيس الحكومة الثلاثاء حول الصحيفة.

وعبر الوزير في جلسة رمضانية اقامها نادي نقابة الصحفيين في مبنى النقابة مساء الثلاثاء عن المه لما يجري في صحيفة العرب اليوم ، وقال " يؤلمنا ما يحدث في العرب اليوم"، متمنياً الامان الوظيفي لكل الاردنيين.

وقال الوزير "اتصالاتنا مستمرة بشأن هذا الموضوع"، متساءلاً " قولوا لنا كيف يمكن تقديم المساعدة؟" ، مردفاً " هنالك محددات ولا نستطيع التدخل لانها قطاع خاص".

واكد أن سبب الأزمة في العرب اليوم مالي لا نقدي أو مهني.
وكشفت عن معلومة خلال اللقاء من قبل حاضرين عن لقاء مرتقب بين وزير العمل نضال القطامين ومالك يومية العرب اليوم الياس جريسات لدخول الضمان مالكاً
يشار ان قرار الدستور بايقاف طباعة العرب اليوم كان قرارا حكيما حيث امهلت ادارة العرب اليوم لتصويب اوضاعها لخدمة الزملاء العاملين في العرب اليوم حيث تحملت طباعة الصحيفة لفترة طويلة على امل ان تحل الازمة الا انها كانت تستفحل يوما بعد اخر .


وكشفت عن معلومة خلال اللقاء من قبل حاضرين عن لقاء مرتقب بين وزير العمل نضال القطامين ومالك يومية العرب اليوم الياس جريسات لدخول الضمان مالكاً

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.