• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو .. ثقافة التحرش الجنسي تغزو اطفال مصر

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-13
2219
بالفيديو .. ثقافة التحرش الجنسي تغزو اطفال مصر

  نشرت قناة اليوم السابع المصرية مقطع فيديو على الموقع العالمي "يوتيوب" يظهر فيه عدد من الصبية يتحرشون بفتاة بالغة في الطريق العام.


وأظهر الفيديو مدى شجاعة الفتاة، حيث قامت بضرب أحد الاطفال المتحرشين "شلوت"، إلا أن الأخير ادعى اصابته وعاود ليتحرش من جديد بالفتاة بوضع يده على مؤخرتها.

واللافت في الامر ان التحرش الجنسي في مصر أخذ يظهر جليا في الشوارع العامة والميادين المشهورة كميدان التحرير، في ظل غياب أمني واضح.


وكان تقرير لمبادرة "شفت تحرّش"، التي تراقب الشوارع والميادين في القاهرة وبعض المدن في الأقاليم، بيّن أن معظم الجناة أو المتحرّشين هم من الصبية، وحمّلت المبادرة منتجًا سينمائيًا مصريًا معروفًا بإنتاج الأفلام المبتذلة جزءًا من المسؤولية عن تفشي الظاهرة.

يُذكر أن فتاة مصرية فقدت حياتها، بسبب اعتراضها على التحرّش بها من قبل سائق حافلة صغيرة، وتعرّضت للدهس بالسيارة .. فأثار الحادث احتجاجات واسعة في مدينة طنطا في محافظة الغربية، وقطعت أسرتها الطريق حتى ألقي القبض على الجاني.

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.