• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

قتيل و3 مصابين بالمفرق

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-18
1044
قتيل و3 مصابين بالمفرق

قتل شخص وأصيب ثلاثة أخرون من عائلة واحدة بمحافظة المفرق إثر إطلاق النار عليهم من قبل شخص في مركبة أخرى.

وأوضح المصدر ان اثنين من المصابين بحالة خطرة، وتم نقلهم الى المستشفى على الفور لتلقي الاسعافات، كاشفا بأن المصابين من مناطق البادية الشمالية.

وأكد المصدر ان التحقيق جار للكشف عن المتورط وماهية القضية، لافتا الاى ان التحقيقات تشير الى خلافات عائلية ادت لوقوع هذه الجريمة.

وتوقعت مصادر ان يكون القتيل والمصابين من طلبة جامعة آل البيت.

وذكرت وكالة الانباء الاردنية "بترا" ان مواطنا قتل واصيب اثنان اخران بجروح بعد ظهر اليوم الاحد جراء تعرضهما لاطلاق نار من قبل احد الاشخاص بالقرب من مبنى مديرية عمل المفرق .

وقال مدير مستشفى المفرق الحكومي الدكتور اسمير المشاقبة ان قسم الاسعاف والطؤاري في المستشفى استقبل ثلاث حالات مصابة باعيرة نارية لافتا الى ان احدى الحالات وصلت متوفاة جراء اصابتها بطلق ناري في منطقة الراس اسفر عن نزيف حاد في الجمجمة وتهتك في منطقة الدماغ .

وبين المشاقبة ان احد الاشخاص المصابين حالته العامة حرجة جراء اصابته بطلق ناري في منطقة القلب فيما حالة المصاب الاخر متوسطة .

وبين شهود عيان في مسرح الجريمة ان مشاجرة عشائرية وقعت بين مجموعة من الاشخاص جراء خلافات قديمة فاقدم احد الاشخاص باطلاق النار من سلاح اوتوماتيكي نتج عنه مقتل احد المواطنين واصابة اثنين اخرين .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.