• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

اطلاق نار في فندق "هوليدي إن" في البحر الميت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-19
1315
اطلاق نار في فندق

 فتح أحد المواطنين النار بالقرب من رجال الأمن والحماية المتواجدين أمام فندق " هوليدي ان " بعد مشاجرة مع أحد النزلاء في الفندق ثم لاذا بالفرار .

وفي التفاصيل فقد أفاد شاهد عيان بان مشاجرة وقعت بين أحد المواطنين وأحد نزلاء فندق " هوليدي ان " البحر الميت والتي بدأت باكلام ،ثم تطورت بعد غياب المواطن لفترة زمنية قصيرة وعودته للفندق حاملاً سلاح بندقية 'بومب اكشن' وفتح النار في الهواء أمام رجال الامن والحماية المتواجين على مدخل الفندق  حيث سادت حالة من الرعب والهلع بين المتواجدين من النزلاء ثم لاذا المهاجم بالفرار.

وبين المصدر بأن اطلاق النار ليم يسفر عن اصابات بين المتواجدين أو اصابة أحد النزلاء ، حيث سارعت الاجهزة الامنية الحضور الى موقع الحادث وفتحت تحقيقاً حول الحادثة لملاحقة المهاجم والقبض عليه .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

شاهد عيان20-08-2013

الخبر غير صحيح من ناحية الاصابات نفيدكم علماً بأنه يوجد مصاب ويوجد تقرير طبي مثبت بمحضر البحث الجنائي بالعبدلي
نأمل نشر الخبر بكامل المصداقيه والتأكد قبل النشر
وسيتم ارفاق الخبر المرسل من قبلكم عبر شبكات التواصل الإجتماعي وقنوات الأخبار المنافسة لكم لإيضاح الصورة للجميع أو الموقع الخاص بكم يحاول أيضاُ طبطبة الموضوع مثل ماقام موظفين الفندق أيضاُ بذالك

والله الموفق

رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.