• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نشطاء اخوان: حجازي لم يتم ضبطه والصورة لـ"ممثل أردني"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-21
1371
نشطاء اخوان: حجازي لم يتم ضبطه والصورة لـ

 واصل أنصار جماعة الإخوان المسلمين علي موقعي التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، و"تويتر"، نفيهم لنبأ القبض علي القيادي الإخواني صفوت حجازي الذي أعلنت أجهزة الأمن القبض عليه فجر اليوم فى منطقة نائية داخل واحة سيوة، خلال محاولته الهروب إلى ليبيا.

حيث أكد بعض النشطاء علي أن الصورة التي تم نشرها ونُسبت إلي حجازي وهو حليق اللحية تعود إلي ممثل بدوى أردني يدعي "شايش النعيمى"، مشددين علي أنه لو كان فعلا حجازي لقامت أجهزة الأمن والإعلام بتصويره أكثر من فيديو مثلما حدث مع المرشد محمد بديع.
فيما أكد البعض الآخر علي أنهم مستمرون في طريقهم حتي ولو كانوا بدون قادة، قائلين: "الحمد لله لكل شيء، ونحن على الدرب سائرون بقادة أو بدون لأن العقيدة والقضية هى فى القلوب وليست فى الأشخاص".
إلا أن بعض النشطاء الإخوان لجأوا إلي التبرأ من القيادي الإخواني، مؤكدين علي أنهم ينتمون لجماعة الإخوان لكنهم يرفضون أفعال وتصريحات حجازي التي تحرض علي العنف وكانوا يتمنون الخلاص منه...3333
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.