• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وليد المعلم: تحضير جبهة الأردن لاستهداف سورية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-21
1363
وليد المعلم: تحضير جبهة الأردن لاستهداف سورية

  أعلن وزير الخارجية السورية وليد المعلم مساء اليوم الأربعاء، إن محور أعداء سورية حضر جبهة الأردن لاستهداف بلاده في حال تراجع دور تركيا.

وأضاف في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الرسمية أن محور أعداء سورية يراهن على الحل العسكري ويضع الخطط البديلة إذ تم تحضير جبهة الأردن لاستهداف سورية في حال تراجعت تركيا.

وأشار إلى أن كفة الحسابات السياسية والميدانية تميل لمصلحة القوى الوطنية ومحور المقاومة مع تغير المشهد السياسي في مصر وتلقي تيار الإسلام المتطرف الذي تقوده تركيا ضربة قوية بسقوط الاخوان المسلمين في مصر جعلته مرتبكا.

وقال إن النظام السعودي يرفض الحل السياسي ويعمل على تأجيج الوضع ويعرقل عقد مؤتمر جنيف وهو في ذلك يتماهى مع الموقف الأمريكي الذي يتنصل من تفاهماته مع الجانب الروسي ويتهرب من الذهاب إلى جنيف.

واعتبر المعلم أن المصلحة الإسرائيلية باتت واضحة فيما تشهده سورية والمنطقة من أحداث الأمر الذي تدلل عليه تصريحات مسؤوليها بأنهم لن يسمحوا لمحور المقاومة بالانتصار ولذلك فإن إسرائيل تشعر بالسعادة لما تشاهده من تصاعد للإرهاب في المنطقة وتدمير البنى التحتية واستنزاف الاقتصادات والجيوش العربية وخاصة في سورية والعراق ومصر.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

ابو يوسف22-08-2013

هذا صحيح حيث صرح النسور قبل ايام بان الاردن جاهز للكيماوي ، و بالامس تم اول استخدام للكيماوي من قبل المعارضة الشريفة في سوريا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.