• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

سلب سيارة سعودي تحت تهديد السلاح بالعقبة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-24
992
سلب سيارة سعودي تحت تهديد السلاح بالعقبة

  تعرض مواطن سعودي يدعى عبد الهادي العمراني الى عملية سلب، باستخدام السلاح الأبيض، في مدينة العقبة، انتهت بسرقة سبعة آلاف ريال أي ما يزيد على ألف دينار اردني، بالاضافة الى سيارته الخاصة (جيب تويوتا موديل 2005)، وفق صحيفة الجزيرة السعودية.

وشرح العمراني تفاصيل عملية السلب التي تعرض لها بالقول، "أنه لدى وصوله الى العقبة، جلس أمام شاطئ العقبة، أثناء ذلك شاهد شخصين قادمين له فقال له أحدهما ( مشبهين عليك)، وأثناء الحديث أخرج أحدهما سكيناً حادة ووضعها حول عنقه والآخر يراقب فقالا له أخرج كل ما في جيبك من نقود حيث كان يحمل مبلغ سبعة آلاف ريال ثم أخذا مفتاح السيارة وهربا بها وبداخلها جواز سفره وأغراضه الشخصية وفرا بها".

وأشار العمراني الى أنه بعد العملية استطاع الوصول للطريق الرئيس واستوقف سيارة أجرة وأوصلته لشرطة العقبة - جنوب الاردن ـ وقدم بلاغاً رسمياً بالحادثة ووجود آثار وضع السكين على عنقه، ثم سلم خطاب للسفارة السعودية في عمان من قبل شرطة العقبة، وشرح للمسؤولين ما حدث له حيث ذكر أن أحد المسؤولين أكد له أن هناك بلاغات من سعوديين عن سرقة سيارات بالعشرات خلال الشهرين الماضيين.

وأكد مصدر أمني أنهم تلقوا بلاغ المواطن السعودي ويجري تدقيقه والبحث عن السيارة المسروقة للوصول للجناة.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.