• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المناصير يعلنها ..يجب طرد السفير السوري من عمان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-08-26
1278
المناصير يعلنها ..يجب طرد السفير السوري من عمان

 في معرض تعليقه على تجاوزات السفير السوري في عمان كتب رئيس لجنة الشؤون الخارجية النيابية النائب بسام المناصير ،و تحت عنوان 

( السفيه السوري مرة اخرى...) 

" لست ادري الى متى سيبقى هذا الوقح يصول و يجول و يعربد خارج كل الأطر الأخلاقية و الدبلوماسية و يستمر في تطاوله على البلد الذي يستضيفه و على مؤسساته و رجالاته رغم انه قد سبق تحذيره بهذا الشأن ..... و لست ادري ماذا يفعل في عمان و ما هي مهمته. 

أنا لا استغرب من شخص هجين تربى في مدرسة سرايا الدفاع الدموية التي لا يؤمن أفرادها إلا بمنهج العسكرتاريا القمعي الدموي أن يهاجم الأردن لأنه شارك يوما حماة الديار كما يدعون في احتلال الرمثا و اصطف يوما في حفر الباطل مع الامبريالية و قتل أطفال حماة و عاث فسادا في لبنان .... حقيقة أنا لا استغرب منهجه الدموي الفاشي و لأنه لا يوجد في قاموس الممانعة و المقاومة شيء اسمه ديمقراطية و حرية التعبير و الرأي الأخر فكل من ينتقد جلاد دمشق هو خائن و كل من ينصح المجرم هو عميل هذا هو قاموسه و عقيدته. 
اعتقد انه آن الأوان أن يطرد هذا السفيه و ليس السفير من عمان قبل فوات الأوان “

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

وين الراعي والعنزات27-08-2013

ارجو حل مجلس النواب وتعيين النواب كل حسب مؤهله في الخدمة المدنية لانهم ليسوا اكثر من موظفين.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.