• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نذالة الخونة.. وسام تقدير "إسرائيلي" لفلسطيني ساهم في اغتيال عدد من قادة المقاومة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-15
1321
نذالة الخونة.. وسام تقدير "إسرائيلي" لفلسطيني ساهم في اغتيال عدد من قادة المقاومة

قلد مفتش الشرطة الصهيونية الإسرائيلية، شرطيا عربيا يخدم في وحدة «المستعربين» وسامي تميز، تقديرا لمساهمته في اغتيال عدد من قادة المقاومة الفلسطينية. وذكر موقع صحيفة "معريف" العبرية، أن شرطي حرس الحدود "م"، وعرفه بأنه "بدوي من الشمال (28 عاما)" قام باغتيال قائد الجهاد الإسلامي في جنين أشرف السعدي.

وينقل الموقع عن "م" قوله إنه قاد عملية اغتيال أشرف السعدي في مخيم جنين. ويسرد "م" سير العملية بالقول: سافرنا خلف السيارة التي يستقلها السعدي وعدد من مرافقيه في أحد شوارع مخيم جنين. لكن السعدي كان شديد اليقظة والحذر وتنبه لمركبة تسير خلفه فأشار إلى السائق بالقيام بالتفافة مفاجئة وترجل هو ومرافقوه من المركبة وأشهروا سلاحهم صوب الخلية المقتحمة بعد إطلاق رصاصات تحذيرية في الهواء.

 ويضيف "م" أنه وباقي أفراد الوحدة المستعربة رفعوا أيديهم استسلاما وبادر بالقول للسعدي: ماذا جرى لكم – نحن من هنا نحن منكم"، فقام السعدي بخفض سلاحه مبتسما. ويقول "م" إن تلك الابتسامة كانت ابتسامته الأخيرة، وبعد ثوان معدودة كان يحتضر على أرضية الشارع. وتوضح الصحيفة أن "م" حصل على خمسة أوسمة منذ بداية خدمته، وشارك في مئات العمليات السرية. ويقود اليوم وحدة من قوات "المستعربين".  

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خالد15-09-2009

الله يلعنك ويلعن ابوك يا كلب والله انك خزيت البدو
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.