• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نبوءة : الحرب "العالمية الثالثة " والمهدي سيظهر في 2015

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-15
1902
نبوءة : الحرب

  نوستراداموس العرب الفلكي أحمد شاهين: عن أهم النبوءات التي يحدد من خلالها فرعون مصر الحقيقي الذي ذكر في القرآن الكريم بفرعون موسى، كما تنبأ بتاريخ ظهور الدجال، والحرب العالمية الثالثة، وظهور المهدي المنتظر.

ويقول 'شاهين' إن أحداث وتواريخ العالم تكشفها أهرامات مصر وفرعون موسى، وظهور مومياؤه الحقيقية نهاية الزمان على يد الدجال وسر آمون، في المصحف الخفي ونبؤات الكبريت الأحمر.

نوستراداموس العرب ذكر أن الآراء أختلفت كثيرًا شرقًا وغربًا حول فرعون موسى المذكور في القرآن الكريم، مشيرًا إلى أن حقيقة النبؤات القديمة في هذا الشأن قد أخرجتنا من التيه، الذي تسبب فيه علماء المصريات وغيرهم، وكانت أراؤهم مجرد استنتاجات أكثر منها حقائق.

وقال نوستراداموس إن النبؤات القديمة أظهرت أن الملك (أمنحتب الثالث) هو فرعون موسى، الذي حكم أجزاء شاسعة من العالم القديم، ولم يكن عقله سليمًا، حيث أدعى الألوهية، مؤكدًا أنه قد ذكر أيضًا حفيده 'توت عنخ آمون' كما ذكر أمنحتب الثالث مجازًا في النبؤات بـ'آمون' فاسم أمنحتب يعنى آمون اقتنع، تمييزًا له عن آمون رع- الذي هو في الصحف القديمة الذات الإلهية 'الله'.

وحدد نوستراداموس العرب أهم التواريخ في العالم سواء في العهد الماضي أو القادم من خلال المصحف الخفي، فحدد ميلاد أبونا آدم عليه السلام بعام: 4128.25 قبل الميلاد، وميلاد المسيح عيسى، بسنة 2 قبل الميلاد، والحرب العالمية الأولى عام 1914، والحرب العالمية الثانية عام 1945، أما الحرب العالمية الثالثة فستكون في الربع الأخير من العام نوفمبر 2013، وستكون في سوريا.

أما العام الذي سيظهر فيه المهدي المنتظر وفقًا لتنبوءات شاهين فسيكون عام 2015، ونزول المسيح عيسي عليه السلام فسيكون عام 2017.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

عبود15-09-2013

مش إنت بس غبي بل الغبي من يصدقك بخزعبلاتك. قصة المهدي امنتظر إسرائيليات حتى يتوقف العالم العربي والإسلامي عن التنمية والتطور والإتكال بأن طالما المهدي قادم فلنترك له كل شيء ليحله لذلك أمتنا العربية والإسلامية متأخرة جدا. ولا تقولو لي تركيا وماليزيا ففيهم لأيضا تأخر كبير لاتعرفونه.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

صحيفة بائسة15-09-2013

ارجو من كل الصحف البائسة اغلاق التعليقات حتى لاتنشر الا ما تريد وعلى هواها.
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.