• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

جندي اسرائيلي يعتدي على أسيرة فلسطينية ويغتصبها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-18
1943
جندي اسرائيلي يعتدي على أسيرة فلسطينية ويغتصبها

اكدت مصادر حقوقية فلسطينية الخميس اقدام جندي اسرائيلي على الاعتداء على اسيرة فلسطينية جنسيا في سجن "هشارون"واغتصابها. واشارت المصادر الى ان الاسيرة تقدمت بشكوي رسمية لادارة مصلحة سجون الاحتلال جراء الاعتداء الذي تعرضت له من قبل احد السجانين.

 وكانت مصادر إعلامية إسرائيلية ذكرت الخميس أن شرطيا في سجن هشارون اعتدى بفعل فاضح على احدى المعتقلات الفلسطينيات .
 
ومن جهتها قالت الاذاعة الاسرائيلية الرسمية أن الأسيرة التي تم الاعتداء عليها قدمت شكوى ضد الشرطي الإسرائيلي، مشيرة الى أن إدارة السجن اعتقلته وقامت بالتحقيق معه .
ومن ناحيتها ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت الاسرائيلية أن الاسيرة في سجن هشارون تقدمت بشكوى رسمية ضد أحد الجنود بأنه مارس بحقها أفعال مشينة، وقد تم تسريح الجندي في إجازة إجبارية حتى نهاية التحقيق.
 
واشارت الصحيفة الى انه في الوقت الذي الزم الجندي باخذ اجازة اجبارية لحين انتهاء التحقيق نقلت الأسيرة من سجن هشارون إلى سجن آخر.
 
وحسب الصحيفة فقد فتحت وحدة التحقيق مع السجانين في الشرطة تحقيقا في الحادث، وتم التحقيق مع السجان، إلا أنه نفى التهم الموجهة إليه وفي النهاية تم إطلاق سراحه.
 
وأوضح مسؤول في مصلحة السجون الاسرائيلية أن الحديث يدور عن حادث مربك وخطير، منوها الى ان السجانين معتادون على حراسة الأسرى والأسيرات، وإذا اتضح أن هذا الحادث حقيقي،فإن ذلك سيغير القواعد القائمة.
 
ومن الجدير بالذكر ان هناك أكثر من 11 ألف أسير فلسطيني في سجون الاحتلال ، من بينهم 57 أسيرة تعشن في ظروف اعتقالية سيئة.
 
هذا ورجحت مصادر فلسطينية ان يقوم الأسرى داخل سجون الاحتلال بخطوات احتجاجية على "هذا الجريمة التي تضاف إلى سلسلة الجرائم اللاخلاقية" التي تقوم بها اسرائيل.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.