• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعم النسور للمحروقات .. من يحضر السوق يتسوق !!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-09-30
1064
دعم النسور للمحروقات .. من يحضر السوق يتسوق !!

  ثمة مثل شعبي يقول (من يحضر السوق يتسوق) ، هذا ما خرجت به حكومة النسور لتقرر ان لا دعم للعائلات حديثة الزواج او تلك التي رزقت بطفل جديد !

 
فقد قال الناطق الرسمي باسم دائرة ضريبة الدخل والمبيعات، موسى الطراونة، إن دعم المحروقات لا يشمل حالات الزواج والمواليد خلال العام الحالي.
 
وعزا الطراونة ذلك، بالقول ان المستحقات المالية من رفع الدعم عن المحروقات لحالات الزواج والمواليد ستصرف العام المقبل.
واضاف الطراونة ان كل من لم يقدم للدعم في الدفعتين الماضيتين أو لم يتسلم مستحقاته المالية من الدعم لا يحصل على دعم خلال العام الحالي، لافتا إلى أن الدائرة ستفتح باب الطلبات الجديدة لهؤلاء في بداية العام المقبل.
 
وأوضح الطراونة ان العاملين خارج المملكة لا تنطبق عليهم شروط استلام الدعم؛ حيث يجب على المواطن المسافر أن يكون موجودا بعد عودته من السفر 183 يوما حتى تنطبق عليه شروط الاستلام ويحصل على نصيبه من الدعم. وبين الطراونة ان طلبات الاعتراض التي استقبلتها الدائرة وما تزال تستقبلها عن الدفعة الثالثة فقط تشمل حالات الطلاق والسجن، بالاضافة إلى فقدان البطاقة الشخصية والمرض وحالات الوفاة.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.