• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فندق في نيويورك يرفض استضافة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-19
1137
فندق في نيويورك يرفض استضافة الرئيس الإيراني أحمدي نجاد

رفض فندق "هيلمسلي" في نيويورك حجزاً أجراه إيرانيون لإقامة مأدبة هذا الأسبوع، عندما علم أنهم ينوون استضافة الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد.

 وكانت منظمة طالبية ايرانية، حجزت قبل 4 اشهر، القاعة التي كانت ستقام فيها المأدبة. لكن مجموعة ضغط أمريكية تسمى "متحدون ضد ايران النووية" ابلغت ادارة الفندق ان احمدي نجاد سيكون ضيف الشرف، وحذرت من امكان تنظيم تظاهرات أمامه.
 
ونقلت صحيفة "نيويورك بوست"، الجمعة 19-9-2009، عن المتحدث باسم الفندق هوارد روبنشتاين قوله "منذ علمت ادارة هيلمسلي بامكانية مشاركة الوفد الايراني (في الامم المتحدة) او الرئيس احمدي نجاد في حفل استقبال في فندق هيلمسلي في نيويورك، سارعت الى الغاء حفل الاستقبال هذا"، مؤكداً أن "الوفد الايراني او الرئيس احمدي نجاد غير مرحب بهما في مؤسسة تنتمي الى مجموعة هيلمسلي".
 
ومن المقرر ان يصل نجاد الى نيويورك هذا الاسبوع لحضور الجمعية العامة للامم المتحدة وان ظهوره العام خارج الاجتماع اثار جدالا في السنوات الاخيرة.
 
وقال الرئيس احمدي نجاد للمصلين في جامعة طهران الجمعة ان "المحرقة النازية اكذوبة قائمة على زعم خيالي لا يمكن اثباته".
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.