• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الأميرة الإماراتية علياء : كعكة عيد ميلادها بوزن سيارة .... شاهد الصور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-05
7928
الأميرة الإماراتية علياء : كعكة عيد ميلادها بوزن سيارة .... شاهد الصور

 "قد تلتفت لتتأمل عيناك سيارة رولز رويس فاخرة مرّت أمامك صدفة، ولكن ما بالك لو مرّت تلك السيارة المميزة بلون زهري لم يسبق له مثيل؟ في المرة المقبلة التي تقابل بها هذه السيارة في أحد شوارع لندن، فاعلم أن صاحبتها سيدة المجتمع الإماراتية علياء السويدي.

بلوحة 78 دبي، تتجول الأميرة الاماراتية علياء السويدي بسيارتها الـ "رولز رويس" المعدلة على ذوقها في شوارع لندن لتلفت معها رؤوساً وعلامات اندهاش من المارة.

تتميز السيارة بلونها الفاقع ومادة الكروم التي غطت المحرك وصندوق السيارة الفاخرة. كما أدخلت علياء اللون الزهري على إطارات الدواليب، ولم تبخل بتصوير السيارة مراراً وتكراراً ونشر صورها على حسابها الشخصي في موقع انستغرام.

وكانت السيارة أثارت فضول عدد كبير من سكان لندن الصيف الماضي، ليكشف موقع متخصص بأخبار السيارات هوية صاحبتها أخيرًا."

 
إلى هنا كان مانشرته صحيفة الراي الكويتية عن سيارة الشيخة علياء السويدي التي أذهلت البريطانيين في شوارع لندن ،وحين حاولت دنيا الوطن معرفة المزيد عن شخصية الأميرة الشابة وجدنا في تفاصيل حياتها اليومية مايثير الإعجاب والدهشة وخاصة بين أصدقائها ومحبيها على موقع أنستجرام.
 
فعلياء التي لاتبخل على محبيها بنشر صور تفاصيل حياتها الدقيقة واليومية ،نشرت مئات الصور الفخمة والأنيقة لمقتنياتها من سيارات وإكسسوارات وحتى الحيوانات،حتى أن علياء قامت بنشر صورة للحساب البنكي الخاص بوالدتها والذي بغ أكثر من 500 مليون ريال.
 
على صفحة علياء تجد أيضا صورا لكعكة عيد ميلادها التي صممها شيف فرنسي جاء خصيصا من باريس ،ليصمم لعلياء -التي تبدو مهووسة بالسيارات- كعكة بحجم السيارة الحقيقية يبلغ وزنها يبلغ أكثر من 350 كيلوجرام.
 
وقد علقت علياء على صور الكعكة متمنية الصحة والعافية لكل من وصله نصيبه من الكعكة ،واعتذرت من كل من لم تصله،وقالت ستصمم كعكة أكبر منها في عيد ميلادها في العام القادم.
 
في حياة علياء ما هو مثير للدهشة بالنسبة لرواد صفحتها من الأشخاص العاديين البسطاء والذين أبهرتهم حتما صور نشرتها لقطع من الشكولاتة قالت أنها صنعت خصيصا لها مغلفة بالذهب الخالص 24 قيراط ،وكذلك سيف تلقته في عيدميلادها مصنوع من الذهب والفيروز ،وحتى أن محرك الدراجة البحرية الخاصة لها "جي سكي" مطلي بالذهب الخالص.
 
وتجد على صفحة علياء صورا للفنان محمد سعد "اللمبي" خلال استضافتها له في بيتها ،كما تجد بين مقتنياتها نسخة نادرة للقرآن الكريم ،ولوحات نادرة قالت أنها اشترتها من باريس .
 
الأميرة الحسناء مقلة في نشر صورها الخاصة ،حيث تكتفي بنشر صور مقتنياتها ولوحاتها ،والتي نقلنا لكم بعضا منها..
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
مجموعة من سيارات علياء
 
















سائق علياء كريم
































 
دراجة علياء البحرية محركها مطلي بالذهب

تصميم مسبح علياء الجديد
 
تصميم مسبح علياء الجديد
 
 
تصميم مسبح علياء الجديد
 
 
كعكة ميلاد علياء


 
 
 
 
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
هدية تلقتها في عيد ميلادها
 
 
 




 
 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

Khwla16-10-2013

ولله في خلقه شؤون
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

لولو07-10-2013

حسبي الله ونعم الوكيل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مسلم06-10-2013

الله يطعم الجوعى
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.