• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

75 اصابة في 80 حادثا ثاني ايام العيد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-09-22
1147
75 اصابة في 80 حادثا ثاني ايام العيد

اصيب 75 شخصا في ثمانين حادثا في مختلف مناطق المملكة امس الاثنين ثاني ايام العيد، على ما افادت المديرية العامة للدفاع المدني.

وبينت ان طواقمها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة تعاملت مع 29 حادث اطفاء و51 حادث إنقاذ اضافة الى (254) حالة مرضية مختلفة.
ولفتت مصادر اعلام المديرية الى ابرز حوادث السير التي تعاملت معها طواقم الدفاع المدني ، مبينة ان رجال دفاع مدني اربد تعاملوا مع حادث اصطدام بين مركبتين بالقرب من إشارات كفريوبا اسفر عن إصابة 5 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، وتم نقلهم
إلى مستشفى الأميرة بسمة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.
كما تعاملت مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث اصطدام بين مركبتين في منطقة الزرقاء الجديدة نتج عنه إصابة 4 أشخاص بجروح متفاوتة في مختلف أنحاء الجسم.
وقامت طواقمها بتحرير المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى قصر شبيب وحالتهم العامة متوسطة.
كما أصيب 3 أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر تعرضهم لحادث تدهور سيارة عند مثلث صمد في محافظة اربد حيث قامت كوادر الدفاع المدني بإنقاذ المصابين وتقديم الإسعافات الأولية لهم ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد وحالتهم العامة متوسطة. بترا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.