• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مصر: 9 طائرات أردنية للسياحة حطت في "شرم"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-16
935
مصر: 9 طائرات أردنية للسياحة حطت في

 علن رئيس الشركة المصرية للمطارات جاد الكريم نصر وصول 10 آلاف سائح من مختلف دول العالم على 68 رحلة طيران، بينها تسع طائرات من جدة والرياض ومثلهم من الأردن.

وقال نصر في تصريحات، صحفية اليوم الأربعاء ، إن "حركة السياحة العربية من السعودية والأردن والكويت أنعشت حركة الركاب والطيران بمطار شرم الشيخ".

وأضافت أن ثماني طائرات روسية، بعضها جامبو سعة 500 راكب، وصلت بالاضافة إلى رحلات من بريطانيا وألمانيا وإيطاليا.

وأوضح أن مطار الغردقة استقبل 31 طائرة من مختلف دول العالم خاصة من روسيا التي نقلت 5 آلاف سائح، ورغم هذه الطفرة، لاتزال المطارات الداخلية تعانى انخفاضا فى حركة الطيران والسياح بنسبة 40% مقارنة بنفس الفترة 2010 .

وأعرب رئيس الشركة المصرية للمطارات عن أمله في استمرار حالة التحسن والعودة للمعدلات الطبيعية خلال الأسابيع القادمة فى ظل رفع دول العالم لحظر سفر مواطنيها للمقاصد السياحية بمصر وبدء الموسم السياحى لفصل الشتاء.

وكان رئيس جمعية وكلاء السياحة والسفر الأردنية سمير الدربي قال لـ"عمون" إن وجهات الأردنيين في العيد نحو شرم الشيخ شكلت أعلى نسبة ومن ثم دبي يليها تركيا على صعيد السياحة الدولية، مبينا أن جميع الطائرات التي استأجرها وكلاء السياحة في الأردن تم امتلاؤها بالكامل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.