• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دعوات امريكية لعزل اوباما من منصبه

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-16
1098
دعوات امريكية لعزل اوباما من منصبه

 دعا نائب حاكم ولاية تكساس الأميركية، دايفد ديوهيرست، لعزل الرئيس الأميركي باراك أوباما، لما وصفه بـ "مراوغة" الرئيس بحقوق المواطنين وحرياتهم على خلفية أزمة الإغلاق الحكومي التي تمر فيها البلاد إلى جانب قضايا أخرى.

وقال ديوهيرست خلال جلسة لمجموعة "حفلة الشاي" اليمينية داخل الحزب الجمهوري جمعت مرشحين لمنصب نائب حاكم الولاية: "إن هذه الانتخابات تهدف لحمايتكم وحماية حقوقكم التي منحها الله لكم."
وأضاف بحسب ما نقلته مجلة تايم الأمريكية عن صحيفة أوبزيرفر الصادرة بتكساس: "هذه الحقوق والحريات يتلاعب فيها باراك أوباما الآن، لا أعلم كيف تنظرون للموضوع الا أنني أعلم أن أوباما يجب عزله.. وليس فقط لأنه تلاعب بحرياتنا ولكن لأن ما قام فيه في بنغازي أيضا يعتبر جريمة."-(CNN)
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احلام16-10-2013

هذه مماحكات بين الجمهوريين والديموقراطيين روتينيه لا تصل لدرجة عزل الرئيس المنتخب كما هو في بلادنا العربية . اوباما رجل مثقف وتهمه مصلحة بلده والشعب الامريكي في الدرجة الاولى وكل هذا بسبب التأمين الصحي المجاني لجميع الامريكيين والذي يعارضونه الجمهوريين بشده . والمستفيد منه هم الفقراء والغير مؤمنين صحيا .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

كلام16-10-2013

كلام فارغ فلو حصل هذا صحيح فسوف تكون هناك حرب اهلية بين السود والبيض لأن اوباما جاء من انتخابات نزيهه وباغلبية وهؤلاء يختلفوا عننا فليس عندهم انقلابات وعزل وتزوير كما يوجد في الدول العربية واوباما افضل رئيس يعمل لمصلحة بلده وشعبه ، وكل هذا من اجل اعطاء الامريكيين العلاج المجاني اوباما كير ، لأن هناك بعض شركات الادوية والمستشفيات واصحابها لا يريدون ذلك والجمهوريين البرجوازيين .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.