• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شركة البوتاس تتبرع بباص نقل لجمعية رعاية اليتيم في عين الباشا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2013-10-23
949
شركة البوتاس تتبرع بباص نقل لجمعية رعاية اليتيم في عين الباشا

 تبرعت شركة البوتاس العربية بباص نقل لجمعية رعاية اليتيم في منطقة عين الباشا في البقعة، وذلك انسجاماً مع برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتبناها الشركة والتي تسعى من خلالها إلى تعزيز مفاهيم العطاء والتكافل الاجتماعي.

 
وبحصولها على وسيلة نقل خاصة بها ستتمكّن الجمعية من تجاوز الصعوبات اللوجستية التي كانت تواجهها، حيث سيستخدم الباص في أوقات النهار لخدمة المدرسة التابعة للجمعية وفي المساء لتلبية متطلبات الجمعية الأخرى، كما سيتم استخدامه في نقل طلاب جمعية رعاية اليتيم من وإلى معسكري الجمعية الصيفي في ناعور والشتوي في العقبة، الأمر الذي سيساعد في توفير مصاريف النقل التي كانت تصل إلى 1000 دينار شهرياً.
 
وقام معالي جمال الصرايرة، رئيس مجلس إدارة شركة البوتاس العربية، بتسليم الباص إلى الدكتور حسين أبو الرز، رئيس جمعية رعاية اليتيم، وأكّد على التزام الشركة بدعم مختلف المؤسسات والجمعيات الخيرية في كافة أنحاء المملكة، معلّقاً:' نسعى إلى تقديم مختلف أنواع الدعم وأشكاله بما يتناسب مع احتياجات المؤسسات والشرائح التي نمدّ لها يد العون لتتمكن من مواجهة التحديات ومواصلة مسيرتها في بناء المجتمع'.
 
ومن جانبه، قال الدكتور حسين أبو الرز رئيس جمعية رعاية اليتيم: 'نقدّر شركة البوتاس العربية على تبرّعها الكريم، ليس لنا فقط بل لكافة أوجه الخير على امتداد الوطن، الأمر الذي يجسّد إحساس الشركة بمسؤوليتها المجتمعية ودورها التنموي في المناطق الأقل نمواً في المملكة، آملين أن تحذوا الشركات الكبرى في المملكة حذوها'.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.